أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى. أو التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا.

..:: تخبر إدارة منتدانا أن باب الإشراف مفتوح أمام كافة الأعضاء وتثمثل شروطه في القيام بمواضيع شخصية مميزة في مجال اختصاصاتكم وسيتم اختيار المشرفين ذوي الكفاءات في قسم أخبار منتدانا ::..

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

ساعــة المنتــدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 

.: عدد زوار منتدانا :.


    سباحة..الفرنسي بوسكيه يلحق الخسارة الثانية بالأسطورة الأولمبية فيلبس

    شاطر
    avatar
    redeggls
    مشرف منتدى عالم الرياضة
    مشرف منتدى عالم الرياضة

    عدد المساهمات : 192
    ذكر العمر : 28
    نقاط الإبداع : 259
    تقييم مساهماتي : 8
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    سباحة..الفرنسي بوسكيه يلحق الخسارة الثانية بالأسطورة الأولمبية فيلبس

    مُساهمة من طرف redeggls في الإثنين 18 مايو 2009 - 4:24

    السبّاح الفرنسي فريد بوسكيه
    [right]لقي السبّاح الأميركي مايكل فيلبس الحائز على 8 ميداليات ذهبية في أولمبياد بكين خسارته الثانية على التوالي وكانت على يد الفرنسي فريد بوسكيه في سباق مئة متر حرة ضمن لقاء تشارلوت الأميركي أمس الأحد.


    وكان بوسكيه يخوض لقاءه الأول منذ أن حقّق رقماً عالمياً جديداً في سباق الخمسين متراً الشهر الماضي، واستطاع أن يقطع مسافة المئة متر حرّة في 48,22 ثانية، في حين حلّ فيلبس ثانياً بتسجيله 49,04 ثانية، ومواطنه ريكي بيرينز ثالثاً مسجّلاً 49,66 ثانية.

    وقال بوسكيه: "استخدمت كل قوتي وسرعتي وقدّمت كل ما أمكنني"، أما فيلبس فقال: "علي أن أحصل على قليلٍ من سرعة فريد (بوسكيه) في الخمسين متراً الأخيرة، إنه يسبح بشكلٍ رائع" مضيفاً "أكثر ما يزعجني هو أن استدارتي وإنهائي للسباق كانا سيئين، عادة لا أخطىء في أشياء صغيرة كهذه، وعلي أن أركز أكثر".

    وكان فيلبس قد لقي خسارته الأولى منذ عام السبت الماضي عندما تفوّق عليه مواطنه أرون بيرسول وفاز بسباق 100 متر ظهراً.

    يذكر أن فيلبس غاب ثلاثة أشهر من قبل الاتحاد الأميركي للسباحة بعد أن نشرت له صورة في الصحف وهو يدخّن الماريجوانا، وقد عاد لتوه إلى المنافسات في إطار استعداداته لخوض بطولة الولايات المتحدة في يوليو المقبل في إنديانابوليس والمؤهّلة إلى بطولة العالم في روما في الشهر الذي يليه.
    وكان فيلبس كرّس نفسه "أسطورة" الألعاب الأولمبية في دورة بكين الصيف الماضي بإحرازه 8 ذهبيات، محطّماً الرقم القياسي السابق لعدد الميداليات من المعدن الأصفر في دورة واحدة والمسجّل باسم مواطنه السبّاح مارك سبيتز.

    [/right
    ارت]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 22:34