أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى. أو التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا.

..:: تخبر إدارة منتدانا أن باب الإشراف مفتوح أمام كافة الأعضاء وتثمثل شروطه في القيام بمواضيع شخصية مميزة في مجال اختصاصاتكم وسيتم اختيار المشرفين ذوي الكفاءات في قسم أخبار منتدانا ::..

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

ساعــة المنتــدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 

.: عدد زوار منتدانا :.


    ثلاثية سهلة للأهلي.. وخسارة مقلقة للصفاقسي بالكونفدرالية الإفريقية

    شاطر
    avatar
    redeggls
    مشرف منتدى عالم الرياضة
    مشرف منتدى عالم الرياضة

    عدد المساهمات : 192
    ذكر العمر : 29
    نقاط الإبداع : 259
    تقييم مساهماتي : 8
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    ثلاثية سهلة للأهلي.. وخسارة مقلقة للصفاقسي بالكونفدرالية الإفريقية

    مُساهمة من طرف redeggls في السبت 16 مايو 2009 - 15:29

    من مباراة سابقة لنادي الأهلي المصري


    شهدت مباريات إياب دور الـ 16 (2) لبطولة الكونفدرالية الإفريقية مساء اليوم – السبت - فوز الأهلي المصري بثلاثية نظيفة على ضيفه سانتوس الأنغولي، وتلقى الصفاقسي التونسي خسارة موجعة خارج أرضه أمام مضيفه أول أغسطس الأنغولي بهدفين دون رد.



    على إستاد الكلية الحربية بالعاصمة المصرية القاهرة تمكن الأهلي من الفوز بثلاثية سهلة على فريق سانتوس الأنغولي؛ ليذهب إلى لقاء الإياب بالعاصمة الأنغولية لواندا بارتياح نسبي.



    وتمكن الفريق الأحمر من افتتاح التسجيل في الدقيقة 27 من ركلة حرة مباشرة أودعها في المرمى ببراعة شديدة، ثم أضاف أسامة حسني الهدفين الباقيين في الدقيقتين 47، و50 مستفيداً من التمريرتين البينيتين الحريرتين لأبو تريكة.



    ويحتاج الأهلي بتلك الطريقة إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدفين في لقاء الإياب؛ كي يضمن التأهل إلى دور الثمانية (المجموعات).



    وفي ذات الدور تلقى الصفاقسي التونسي – حامل لقب البطولة – خسارة موجعة خارج أرضه أمام أول أغسطس الأنغولي بهدفين دون مقابل.



    وجاء هدفين الفريق الأنغولي في الدقيقتين 16، و48 من زمن المباراة؛ ليصبح الفريق التونسي في حاجة إلى الفوز بأكثر من هدفين في لقاء الإياب بتونس بعد أسبوعين.



    وفي نتيجة سلبية أخرى للفرق العربية أحبط الاتحاد الزموري للخميسات المغربي جماهيره بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الملعب المالي بهدف لكل منهما.



    وكان الفريق المغربي هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة عن طريق سعيد حموني، ولكن الجماهير المغربية منيت بصدمة كبيرة بتسجيل الفريق المالي هدفه في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.



    وأصبح الاتحاد الزموري للخميسات بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة كي يضمن التأهل إلى دور المجموعات، فالتعادل أو الخسارة لن تنفعه بلقاء الإياب في مالي.



    وتغلب كذلك القطن الكاميروني على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد؛ ليضع الفريق الكاميروني بتلك الطريقة قدماً في دور المجموعات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 16 ديسمبر 2018 - 13:49