أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى. أو التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا.

..:: تخبر إدارة منتدانا أن باب الإشراف مفتوح أمام كافة الأعضاء وتثمثل شروطه في القيام بمواضيع شخصية مميزة في مجال اختصاصاتكم وسيتم اختيار المشرفين ذوي الكفاءات في قسم أخبار منتدانا ::..

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

ساعــة المنتــدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 

.: عدد زوار منتدانا :.


    أنتيريو ليت يقود زين الأردني للفوز على الوصل الإماراتي في البطوله الآسيويه لكره السله

    شاطر
    avatar
    redeggls
    مشرف منتدى عالم الرياضة
    مشرف منتدى عالم الرياضة

    عدد المساهمات : 192
    ذكر العمر : 28
    نقاط الإبداع : 259
    تقييم مساهماتي : 8
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    أنتيريو ليت يقود زين الأردني للفوز على الوصل الإماراتي في البطوله الآسيويه لكره السله

    مُساهمة من طرف redeggls في الأربعاء 13 مايو 2009 - 12:25


    إنفرد زين الأردني في صداره المجموعه الثانيه بعد فوزه اليوم على الوصل الإماراتي (8465), في ثاني لقاءات الفريق في بطولة الأندية الآسيوية ال20 التي تقام في العاصمة الإندونيسية جاكرتا في قاعة بريتاما أرينا.

    بتسجيله 16 نقطه قاد الأمريكي أنتيريو ليت فريقه زين الأردني للفوز على الوصل الإماراتي , بعد صراع طويل طيله أرباع اللقاء , والتي إتسمت بالنديه من كلا الفريقين بتسجيل سله بسله , ليبدأ رحلة البحث عن اللقب الغائب عن خزائنه عام 2006 .

    الربع الرابع كان نقطة التحول للاعبي زين , بعد تعادل الفريقين (50\50) , ومع نزول ايمن دعيس الى أرض الملعب تمكن من تسجيل ثلاث ثلاثيات أعطت التقدم لزين , سانده وسام الصوص صاحب ال12 نقطه في اللقاء , لينهي زين اللقاء بفارق 19 نقطه (8465).

    أفضل المسجلين لزين في اللقاء أنتيريو ليت ب16 نقطه , ووسام الصوص ب12 نقطه , وايمن دعيس صاحب ال10 نقاط , ومن جانب الوصل النيجيري ريجيه أوكوسا ب22 نقطه و الايفواري هيرفيه لاميزانا ب6 نقاط .

    وفي باقي المباريات : فاز مهرام الايراني على سمارت جيلاس الفلبيني ( 98\87), وفاز الرياضي اللبناني على سانغمو الكوري الجنوبي ( 97\86) , وحقق العربي القطري فوزآ عريضآ على يونج كيجرز الهندي (88\63).

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 نوفمبر 2017 - 17:03