أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى. أو التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا.

..:: تخبر إدارة منتدانا أن باب الإشراف مفتوح أمام كافة الأعضاء وتثمثل شروطه في القيام بمواضيع شخصية مميزة في مجال اختصاصاتكم وسيتم اختيار المشرفين ذوي الكفاءات في قسم أخبار منتدانا ::..

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

ساعــة المنتــدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 

.: عدد زوار منتدانا :.


    مدرب سانتوس الأنجولي: نسعي للفوز علي الأهلي في القاهرة

    شاطر
    avatar
    redeggls
    مشرف منتدى عالم الرياضة
    مشرف منتدى عالم الرياضة

    عدد المساهمات : 192
    ذكر العمر : 29
    نقاط الإبداع : 259
    تقييم مساهماتي : 8
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    مدرب سانتوس الأنجولي: نسعي للفوز علي الأهلي في القاهرة

    مُساهمة من طرف redeggls في الأربعاء 13 مايو 2009 - 8:37

    جوزيه



    أكد ماريو كالادو المدير الفني لفريق إف سي سانتوس الأنجولي أنه سيسعي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في المباراة المقررة بين الفريق السبت المقبل بالقاهرة علي ملعب الكلية الحربية في ذهاب دور الـ 16 ( الإضافي ) لكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".

    وقال المدرب، في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الأنجولية"رغم أننا سنواجه واحدًا من أفضل الفرق الأفريقية علي الإطلاق، إلا أن الفريق سيفعل ما بوسعه لتحقيق أفضل نتيجة في المباراة.

    وكان النادي الأهلي، قد ألحق ببطولة الكونفدرالية، بعدما ودع دوري الأبطال الأفريقي علي يد كانو بيلارز النيجيري، فيما تأهل سانتوس الأنجولي لدور الـ 16 الإضافي بالفوز علي يونيون دوالا الكاميروني.
    وخاض الفريق آخر تدريب له بالعاصمة الأنجولية لواندا اليوم الثلاثاء قبل التوجه غدًا إلي القاهرة، في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 16 ديسمبر 2018 - 13:51