أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى. أو التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا.

..:: تخبر إدارة منتدانا أن باب الإشراف مفتوح أمام كافة الأعضاء وتثمثل شروطه في القيام بمواضيع شخصية مميزة في مجال اختصاصاتكم وسيتم اختيار المشرفين ذوي الكفاءات في قسم أخبار منتدانا ::..

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

ساعــة المنتــدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 

.: عدد زوار منتدانا :.


    الأوكراني مليشيف يتصدر أول أيام مونديال الرماية

    شاطر
    avatar
    redeggls
    مشرف منتدى عالم الرياضة
    مشرف منتدى عالم الرياضة

    عدد المساهمات : 192
    ذكر العمر : 28
    نقاط الإبداع : 259
    تقييم مساهماتي : 8
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    الأوكراني مليشيف يتصدر أول أيام مونديال الرماية

    مُساهمة من طرف redeggls في الأحد 10 مايو 2009 - 12:46

    الأوكراني مليشيف يتصدر أول أيام مونديال الرماية

    تصدر الرامي الأوكراني مليشيف منافسات اليوم الأول من بطولة كأس العالم للرماية المقامه حاليا بميادين نادي الصيد المصري في محافظة السادس من أكتوبر، حيث أنهى جولاته الثلاث برصيد 75 طبقاً، أي حقق العلامة الكاملة، فيما احتل المركز الثاني الرامي القطري ناصر العطية برصيد 74 طبقاً، وتساوى معه في الرصيد نفسه الرامي الإيطالي فالكاو والاوكراني لويك إيفان، وفي المركز الخامس تساوى أربعة رماة في نفس الرصيد 73 طبقا هم الألماني ماتس والفنلندي مارك والكويتي زيد المطيري والمصري دناتو فرانكو، وتساوى في المركز التاسع خمسة رماة في رصيد 72 طبقاً.



    وتقدم رماة منتخبنا سيف بن فطيس حيث جمع 71 طبقاً وجمع سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم 68 طبقاً ووصل رصيد محمد حسن الى 67 طبقاً، فيما جمع سعيد الظريف وخالد الظريف 69 طبقاً.

    وسوف يرمي رماتنا جولتين بعدها سوف يتأهل أفضل ستة من بين الرماة ال90 المشاركين في البطولة الى النهائيات ليلعبوا الجولة الختامية للبطولة لتحديد المراكز من الأول الى السادس. ولعل الجولتين الأخيرتين لرماتنا (الرابعة والخامسة) فرصة لتحسين الصورة والحصول على مراكز أفضل.

    وعلى صعيد النساء فازت الرامية السلوفاكية دانكه بذهبية السيدات وبرصيد 97 طبقا وتلتها التايلاندية سيوتيا برصيد 97 طبقا ولكن في الشوت أوف وفقت السلوفاكية في حسم أمر الفوز حيث حققت في الجولات الثلاث الأولى (التصفيات) رقما مساويا للرقم العالمي وهو 74 طبقا إلا أنها لم توفق في استكمال النهائيات بنفس المستوى لتنال فضية البطولة فيما احتلت المركز الثالث ونالت برونزية البطولة الرامية الأمريكية كونيي برصيد95 طبقا.

    من جانبه أكد ربيع العوضي نائب رئيس الاتحاد رئيس وفدنا المشارك في بطولة كأس العالم أن منتخبنا استفاد كثيرا من هذه المشاركة رغم تواضع النتائج فقد تعرف كل منهم على سلاحه بشكل جيد بعد أن استخدام كل منهم سلاحه السابق ومع تواصل واستمرار المشاركات فإن العلاقة الحميمة بين الرامي والسلاح تكون قد وصلت الى حد يستطيع معه أي رام تطويع هذا السلاح بشكل يحقق أهدافه.

    وأعرب العوضي عن أمله في أن يكون لنا وقع أقدام على منصة التتويج هذا العام سواء في بطولات كأس العالم في ميونيخ أو مينسك أو سان مارينو أو بطولة العالم في سلوفينيا.
    “الخليج”:

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 نوفمبر 2017 - 17:00