أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى. أو التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا.

..:: تخبر إدارة منتدانا أن باب الإشراف مفتوح أمام كافة الأعضاء وتثمثل شروطه في القيام بمواضيع شخصية مميزة في مجال اختصاصاتكم وسيتم اختيار المشرفين ذوي الكفاءات في قسم أخبار منتدانا ::..

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

ساعــة المنتــدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 

.: عدد زوار منتدانا :.


    الكاميرون تعلن حالة التأهب القصوي لمواجهة المغرب .

    شاطر
    avatar
    redeggls
    مشرف منتدى عالم الرياضة
    مشرف منتدى عالم الرياضة

    عدد المساهمات : 192
    ذكر العمر : 29
    نقاط الإبداع : 259
    تقييم مساهماتي : 8
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    الكاميرون تعلن حالة التأهب القصوي لمواجهة المغرب .

    مُساهمة من طرف redeggls في السبت 9 مايو 2009 - 17:40


    الكاميرون تعلن حالة التأهب القصوي لمواجهة المغرب بتصفيات المونديال



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    عين أوجوستان تييري إدجويا وزير الرياضة والتربية البدنية بالكاميرون خمسة مدراء فنيين لاختيار وتدريب الأسود غير المروضة في النزالات المقبلة بعد تعثر الأخير أمام توجو في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤدية لنهائيات كأسي العالم وأفريقيا 2010.

    ويتعلق الأمر بالألماني أوتوفيستر المدير الفني الحالي وأكونو جون بول، وميشيل هاكام، وندوتونجو مبيلي كثلاثة مدراء مساعدين، وتوماس نكونو مدربا للحراس.

    ويواجه المنتخب الكاميروني نظيره المغربي في الجولة الثانية المصيرية بالنسبة للمنتخبين بعد خسارتهما في أول جولة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2010.

    وسيخول للطاقم الفني التخطيط لسياسة منسجمة ومتناعمة لإنتقاء أفضل المحترفين الكاميرونيين وتفادي المشاكل المتعلقة بالاستدعاءات.

    وكانت الحكومة الكاميرونية على رأسها وزيرها الأول قد استقبلت مؤخرا الطاقم الفني الكاميروني وطالبته بالتأهل للمونديال، وتوفير كل الظروف الملائمة للتحضيرات، إلى جانب توقيع الجميع علي عقد قانوني.

    تأجيل مباراة الكاميرون والمغرب إلى يوم 7 يونيو

    تم الإتفاق بين الإتحادين الكاميروني والمغربي على تأجيل موعد مباراتهما القادمة لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية لنهائيات كأسي العالم وأفريقيا 2010 من يوم السبت 6 يونيو كما كان مقررا في وقت سابق إلى يوم 7 يونيو بداية من الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المغربي.

    COORA
    وجاء هذا القرار بعد أن طلب الطاقم الفني للمنتخب الكاميروني من الإتحاد الكرة إجراء تعديل على موعد المباراة قبل أن يلتمس هذا الأخير من الإتحاد المغربي والإتحاد الدولي لكرة القدم في رسالة عاجلة ذات التعديل.



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 16 ديسمبر 2018 - 13:49