أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى. أو التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا.

..:: تخبر إدارة منتدانا أن باب الإشراف مفتوح أمام كافة الأعضاء وتثمثل شروطه في القيام بمواضيع شخصية مميزة في مجال اختصاصاتكم وسيتم اختيار المشرفين ذوي الكفاءات في قسم أخبار منتدانا ::..

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

ساعــة المنتــدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 

.: عدد زوار منتدانا :.


    في سابقة قد تكون الأولى.. الحكم بإعدام لاعب كرة إماراتي

    شاطر
    avatar
    redeggls
    مشرف منتدى عالم الرياضة
    مشرف منتدى عالم الرياضة

    عدد المساهمات : 192
    ذكر العمر : 29
    نقاط الإبداع : 259
    تقييم مساهماتي : 8
    تاريخ التسجيل : 27/08/2008

    في سابقة قد تكون الأولى.. الحكم بإعدام لاعب كرة إماراتي

    مُساهمة من طرف redeggls في الجمعة 8 مايو 2009 - 10:57

    أصدرت محكمة الشارقة الإبتدائية حكما بالإعدام على لاعب نادي الشارقة والمنتخب الإماراتي فايز جمعة وهذا بعد تورطه بجريمة قتل الصيف الماضي. قامت الشرطة الصيف الماضي بالقبض على اللاعب الإماراتي فايز جمعة وشقيقه موسى جمعة بعد تورطهما بشجار تسبب بوفاة أحد الشباب بعد توجيه ضربة قوية بأداة حادة إلى راسه أدت إلى وفاة هذا الشخص، وبعد تأكيد الإتهامات الموجهة إليهما تم الحكم بإعدام اللاعب وشقيقه بتهمة القتل المتعمد، بينما حكمت المحكمة على باقي المتهمين والذي كان واحد منهم شقيق آخر للاعب وهو محمد نجيب لاعب نادي الشارقة سابقا بالحبس لمدة لا تزيد عن ثلاث سنوات. الجدير بالذكر أن الحكم ليس نهائيا وأنه قابل للإستئناف في محكمة الإستنئناف والحكم النهائي سيكون من قبل المحكمة الإتحادية العليا ويكون بعدها الحكم نهائي لا رجعة فيه، وإن حدث ذلك فستكون هي السابقة الأولى من نوعها أن يتم إصدار حكم ضد لاعب كرة قدم بالإعدام. وقد كانت تلك الواقعة نشبت في ساعة متأخرة من شهر مايو 2008 في منطقة الرفاع، وتم إستخدام الأسلحة البيضاء في مشاجرة دارت بين الطرفين، حيث تلقى الضحية ضربة قوية على رأسه وجهت إليه بسيف سقط على إثرها صريعا، وقد حاولت إدارة نادي الشارقة إبعاد باقي اللاعبين عن أجواء المشكلة من أجل التركيز حينذاك في مباراة هامة بالدوري. وقد سبق أن تعرض اللاعب الإماراتي لحادثين العام الماضي، الأولى عندما إصطدمت دراجته النارية إثر حادث سير وخرج منها سالما، أما الثانية عندما تعرض لحادث سير بسيارته أثر على غيابه في العديد من المباريات مع الفريق بسبب إصابته ببعض الكدمات والجروح في أجزاء متفرقة من جسده.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 16 ديسمبر 2018 - 14:31