أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى. أو التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات بالضغط هنا.

..:: تخبر إدارة منتدانا أن باب الإشراف مفتوح أمام كافة الأعضاء وتثمثل شروطه في القيام بمواضيع شخصية مميزة في مجال اختصاصاتكم وسيتم اختيار المشرفين ذوي الكفاءات في قسم أخبار منتدانا ::..

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

ساعــة المنتــدى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


 

.: عدد زوار منتدانا :.


    صعيدي في من سيربح المليوون

    شاطر
    avatar
    marco
    مبدع مميــز
    مبدع مميــز

    عدد المساهمات : 84
    ذكر العمر : 29
    المزاج : متقلب
    نقاط الإبداع : 67
    تقييم مساهماتي : 27
    تاريخ التسجيل : 25/08/2009

    m6 صعيدي في من سيربح المليوون

    مُساهمة من طرف marco في الإثنين 4 يناير 2010 - 9:40

    هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على

    أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
    ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء
    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة








    avatar
    cheb youssef
    مبدع جديــد
    مبدع جديــد

    عدد المساهمات : 4
    ذكر العمر : 39
    المزاج : مليح بحال ديما
    نقاط الإبداع : 0
    تقييم مساهماتي : 0
    تاريخ التسجيل : 01/01/2012

    m6 رد: صعيدي في من سيربح المليوون

    مُساهمة من طرف cheb youssef في الأربعاء 4 يناير 2012 - 14:44

    ههههههه والله حقيقية شفتها في يوتوب شكرا لك

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 9:21